العربية

Français
Deutsch
Español
English
مسؤولية اجتماعية
أنت هنا: بيت » مسؤولية اجتماعية

حماية الموظفين

بصفتنا مؤسسة مسؤولة ، نلتزم دائمًا بتلبية شروط متطلبات السلامة لموظفي العمل ، مثل مياه الشرب النظيفة ، وبيئة العمل الآمنة ، وخوذات الجودة ، والنظارات والقفازات ، وأجهزة الحماية ، والتهوية الممتازة ، والإضاءة المناسبة ، أولاً- مجموعات الأدوات الطبية المساعدة ، بدون العمل الإضافي ، عدم وجود متأخرات للراتب ، إلخ. بسبب التنفيذ المستمر للمعايير الصارمة في جميع الجوانب ، نجحنا في مراجعة Merlin Factory Audit مع نتائج مرضية.

حماية البيئة

تماشياً مع الحظر المفروض على المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد ، استعدنا في الوقت المحدد لاعتماد عبوات الأكياس (أكياس ورقية قابلة لإعادة التدوير) لاستبدال الأكياس البلاستيكية للمساعدة في تقليل استخدام مواد التعبئة غير القابلة للتحلل لحماية البيئة البحرية.

أنشطة المنفعة العامة

كرئيس تنفيذي لشركتنا ، السيد ستيفن هو ، كان حريصًا على مشاريع الرفاهية العامة في Blue-sky ، وهي منظمة غير حكومية مشتركة ، لمدة 10 سنوات ، من خلال تقديم الدعم المالي (دعم التعلم) للطلاب الفقراء في Guangxi ، مقاطعة قوانغدونغ وهونان ، ومن خلال توسيع الاتصالات التفاعلية لتفعيل دوافعهم في التعلم وتكوين الصداقات ومساعدة الآخرين.وفي الوقت نفسه ، كمستشار نفسي ، عمل ستيفن لمدة 8 سنوات كمدرس نفسي في Blue-sky ومعاهد أخرى لتقديمه.التدريب والدعم النفسي للطلاب المحتاجين.
بدأ العمل من 2002
تم إنشاء أول مصنع في عام 2005
مصنع Travelpro الجديد
تأسست عام 2022

اتصل بنا

  86-760-23320325 + /  13424587168 - 86 +
الشركة: Travelpro Souvenir Products Limited.
  المكتب: 3002-3003 ، بلوك 2 ، قصر Lihe ، شارع 2 Yintong ، المنطقة الشرقية ، Zhongshan ، Guangdong ، الصين.
المصنع: مبنى F ، منطقة Wenquan الصناعية ، Xiaolan ، Zhongshan.
Copyright © 2023 Travelpro Souvenir Products.   Sitemap